الخميس، 5 يوليو 2018

نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو 16-06-2018 في مباريات كأس العالم 2018

 

يستمر موقع الملاعب في تقديم نتائج مبارايات كأس العالم 2018،ويقدم لكم نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو 1-0،حيث فاز منتخب الدنمارك على بيرو بهدف نظيف،هذا وكان اللقاء ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من مجموعات المنتخبارت المنافسة للفوز بكاس العالم الذي تستضيفة روسيا 2018.

بدأت البيرو مبارياتها في كأس العالم روسيا 2018 حين واجهت منافساً اوروبياً عنيداً هو الدنمارك يوم السبت ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي فرنسا وأستراليا.

نتيجة المباراة :

إنقضى الشوط الأول بدون أهداف،بينما نجح اللاعب إيريكسن لبولسين من تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة وذلك في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني والمباراة،وبذلك إنتهت مباراة الدنمارك وبيرو بنتيجة 1-0 لصالح الدنمارك.

مباراة قوية وخسارة بيرو:

تابع عشاق الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك في لقاء قوى ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 ميلادياً، 2 شوال 1439 هجرياً، حيث جرى اللقاء على أرضية ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

تأهل منتخب الانكا إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة فاصلة مقابلاً نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

جدير بالذكر أن منتخب بيرو قد غاب عن كأس العالم لمدة 36 عاماً منذ مونديال 1982، وتُعد هذه المدة هي الأطول بين جميع منتخبات كرنفال روسيا غياباً عن البطولة الأهم في العالم؛ كان قد خاض منتخب بيرو 5 لقاءات ودية تحضيرية إستعداداً للمونديال، انتصر في 4 منها على كلاً من كرواتيا وآيسلندا إسكتلندا والسعودية، بينما تعادل في لقاءه الأخير مع منتخب السويد بنتيجة سلبية.

رغم تشكيلة منتخب بيرو المكونة من خط هجوم قوي للغاية في ظل تواجد لاعبين مميزين مثل باولو جيريرو، وإيديسون فلوريس وجيفرسون فارفان،إلا أن منتخب البيرو خسر أمام الدنمار الذي كان منظم هجوميًا ودفاعيًا حيث إعتمد بشكل أساسي على صانع ألعابه كريستيان إريكسن.

لعب منتخب بيرو المباراة بالتشكيل الآتي: "بيدرو جاليسي، لويس أدفينكولا، ألبرتو رودريجيز، كريستيان راموس، ميجيل تراوكو، ريناتو تابيا، فيكتور يوتون، إيديسون فلوريس، كريستيان كويفا، جيفرسون فارفان، باولو جيريرو".

خاضمنتخب الدنمارك بالتشكيل التالي: "كاسبر شمايكل، يينس ستريجر لارسن، أندرياس كرايستنسن، سيمون كيار، هنريك دالسجارد، وليام كفيست، توماس ديلاني، كريستيان إركسن، بيوني سيستو، نيكولاي يورجنسن، يوراري بولسين".

القنوات الناقلة لمباراة بيرو والدنمارك


نقلت قنوات مثل Bein Max مباراة بيرو والدنمارك، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، وتابع بعض الجمهور العربي مباراة بيرو والدنمارك علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة بيرو والدنمارك كأس العالم




















المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
بيرو – الدنماركالسبت 16 / يونيو / 201819:00 بتوقيت مكةBein MaXموردافيا أرين