الجمعة، 6 يوليو 2018

نتيجة مباراة السعودية وروسيا 14-06-2018 بكأس العالم 2018 في روسيا

نتيجة مباراة السعودية وروسيا 14-6-2018

إنتهت مباراة السعودية وروسيا بفوز روسيا 5-0 ، هذا وقد جرت مباراة السعودية وروسيا، يوم الخميس 14 من الشهر الحالي، في تمام الساعة 18 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و15 بتوقيت غرينتش.

هذا وقد إلتقى المنتخب السعودي مع المنتخب الروسي، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، لدور المجموعات لكأس العالم 2018.

وقلت قنوات البي أن سبورت على قمر النايل سات مباريات البطولة، كما نقلت “beIN SPORTS 4K” المفتوحة على قمر  سهيل سات المباراة.

في افتتاح نهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018 تتابعونها مباشرةً وحصرياً على قنوات beIN SPORTS، ضمن الباقة الخاصة بالمونديال التي اطلقناها في الأيام الماضية. وهي تشمل أربع قنوات اضافية باللغات العربية والانكليزية والفرنسية، بالاضافة الى قناة 4K عالية الجودة.

موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018


لعب الأخضر تحت أنظار العالم في افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث موعد مباراة السعودية وروسيا اللقاء الافتتاحي باليوم الأول بدور المجموعات.

حيث واجه المنتخب السعودي نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور  الخميس 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

تشكيلة روسيا المتوقعة:


ايغور أكينفيف- جورجي شينكوف - فاسيلي بيريزوتسكي - سيرغي إيغناشيفيتش - إيغور سمولنيكوف - يوري جيركوف - الكسندر ساميدوف - فيودور سمولوف - أوليغ شاتوف - ألكساندر كوكورين - اليكسي ميرانتشوك.

تشكيلة السعودية المتوقعة:


عبد الله المعيوف - منصور الحربي - عمر هوساوي - أسامة هوساوي - ياسر الشهراني - عبد الله عطيف - يحيى الشهري - تيسير الجاسم - سلمان الفرج - سالم الدوسري - فهد المولد.

تقديم المباراة


ملعب "لوجنيكي" في موسكو كان مسرحاً لانطلاق العرس الكروي حيث تقابلت روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم.

وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، إلا أنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفاً بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لاسيما أن المجموعة تضم عملاقة أميركا الجنوبية الأوروغواي، الفائزة باللقب مرتين، ومصر مع نجمها محمد صلاح.

ويدخل المنتخب الروسي الذي يحتل المركز 70 في التصنيف العالمي خلف السعودية بثلاثة مراكز، المباراة الافتتاحية هو تحت ضغط لأنه مطالب بتحقيق نتيجة على أرضه وبين جمهوره ومحاولة التأهل إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ انحلال عقد الاتحاد السوفياتي.

سعت روسيا الى إثبات حضورها الكروي واستغلال استضافتها للمونديال للعبور إلى الدور الثاني، وتفادي ملاقاة مصير جنوب إفريقيا عام 2010، البلد المضيف الوحيد الذي لم يعبر الدور الأول في تاريخ كأس العالم.

وعلى الرغم من أن المؤشرات لم تكن مشجعة، إذ لم يفز منتخب المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة منذ مباراته الأولى له في كأس القارات صيف 2017 ضد نيوزيلندا (2-صفر)، وكان ضد كوريا الجنوبية في السابع من تشرين الأول/اكتوبر(4-2) ،إلا أن روسيا إستطاعت هزيمة السعودية بخمسة أهداف نظيفة.

وكانت التعادل ضد تركيا (1-1) الأسبوع الماضي في موسكو تاريخيا بالمعنى السلبي للكلمة، إذ أصبح تشيرتشيسوف أول مدرب روسي أو سوفياتي يفشل في تحقيق أي فوز في سبع مباريات متتالية.

وأنفقت روسيا 13 مليار دولار لاستضافة الحدث العالمي على أرضها، وبالتالي يأمل الجمهور المحلي أن يذهب منتخبه الوطني بعيدا في النهائيات. لكن الفارق شاسع بين الأمل والواقع وحتى أن الرئيس فلاديمير بوتين بدا متشائما بقوله "في ما يتعلق بالفريق، للأسف يجب الاعتراف بواقع بأن فريقنا لم يحقق نتائج هامة في الآونة الأخيرة".

وكان آخر تجربة ودية له أمام منتخب ألمانيا والتي خسرها بنتيجة 2/1، ولكن على الرغم من الخسارة، إلا أن الجمهور والإدارة الفنية للمنتخب كانوا سعداء للغاية، لما قدمه اللاعبين من مستوى مشرف أمام المصنف رقم واحد في العالم.

وسيكون توقيت مباراة السعودية وروسيا بث مباشر نقطة الانطلاق للحدث العالمي الضخم، الذي ينتظره ملايين المشاهدين حول العالم من عشاق كرة القدم، لذا سيكون هناك ضغط عصبي ونفسي بعض الشيء على لاعبي الأخضر، لكن مع تعليمات الجهاز الفني، سيتغلب على هذه المشكلة.

بطاقة مباراة السعودية وروسيا الخميس 14 يونيو 2018



















البطولةالقنوات الناقلةالملعبالمعلقالحكم
كأس العالم 2018بي ان ماكس 1اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكيرؤوف خليفنيستور فابيان بيتانا

موعد مباراة السعودية وروسيا














































































































الدولةالساعةالتوقيت
السعودية6:00مساءًا
مصر5:00مساءًا
فلسطين6:00مساءًا
الأردن6:00مساءًا
سوريا6:00مساءًا
لبنان6:00مساءًا
العراق6:00مساءًا
السودان5:00مساءًا
اليمن6:00مساءًا
ليبيا5:00مساءًا
تونس4:00مساءًا
الجزائر4:00مساءًا
المغرب3:00مساءًا
الإمارات7:00مساءًا
سلطنة عُمان7:00مساءًا
الكويت6:00مساءًا
قطر6:00مساءًا
موريتانيا3:00مساءًا
جزر القمر6:00مساءًا
غرينتش GMT4:00مساءًا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

من المرتقب أن تنقل قناة bein sports HD مباراة السعودية وروسيا وكذلك bein sports MAX 2 HD كما تنقل قناة TRT 1 HD مباراة السعودية هي الأخرى وكذلك قناة TF 1 HD، وخصصت قنوات بي ان سبورت كلا من رؤؤف خليف وخليل البلوشي وأحمد الطيب للتعليق على مباراة افتتاح كأس العالم