السبت، 7 يوليو 2018

الملاعب .. نتيجة مباراة البرازيل والنمسا الأحد 10-06-2018 استعدادا لمونديال كأس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة البرازيل والنمسا اليوم:

إليكم مخلص نتيجة مباراة البرازيل والنمسا عبر موقع الملاعب حيث فاز منتخب البرازيل على النمسا 3-0،والتي أقيمت يوم الأحد 10-6-2018،وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين الأخيرة لكأس العالم 2018،ومن الجدير بالذكر أن المباراة كانت مهمة لكل من منتخبي البرازيل والنمسا،وكسبت أهميتها من كونها آخر مباراة ودية لهما ،بالإضافة إلى أن منتخب البرازيل ومنتخب النمسا سيشاركان في مباريات كأس العالم 2018،والذي تستضيفه روسيا التي تستعد بدورها لخوض غمار المنافسة،وذلك من خلال إفتتاح الإحتفالية الكروية بلقائها مع منتخب السعودية,والتي سنتابعها عبر موقع الملاعب منتصف يونيو الجاري.

فوز منتخب البرازيل:

أفتتح جابريال خيسوس أهداف المباراة في الدقيقة 36 من الشوط الاول، ثم عزز النجم البرازيلي نيمار نتيجة المباراة بهدف رائع في الدقيقة 63 من الشوط الثاني،وسجل الهدف الختامي لأهداف البرازيل واللقاء النجم كوتينيو الذي تمكن من تسجيل هدفه الإحترافي في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

القناة الناقلة ومعلق المباراة:

يتم نقل مباراة البرازيل والنمسا الودية عبر قناة بي إن سبورت 2,هذا ورافقنا المعلق المتألق سوار الذهب خلال أحداث المباراة حيث أتحفنا بكنز معلوماته وقصصه الرياضية.

موعد وملعب المباراة:

إستمتع جمهور وعشاق كرة القدم العالمية بشكل عام والبرازيلية بشكل خاص بمتابعة مباراة البرازيل والنمسا الودية،والتي إنطلقت صافرة بدايتها الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين،4:00 بتوقيت مصر.