السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة المغرب وسلوفاكيا 04-06-2018

نتيجة مباراة المغرب وسلوفاكيا:

تابعنا اليوم المواجهة التي جمعت بين منتخب المغرب وسلوفاكيا،حيث فاز منتخب المغرب على نظيره منتخب سلوفاكيا,وكانت المواجهة التي خاضها أسود الأطلس من أجل الاستعداد لمباريات المونديال كأس العالم 2018 منتصف هذا الشهر يونيو 2018.

نتيجة المباراة:

بدأت أهداف المباراة بهدف سجله اللاعب يان غريغوس نجم منتخب سلوفاكيا حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 58,واستطاع المنتخب المغربي تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 64,وفي الدقيقة 74 إستطاع منتخب المغرب من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز الحاسم لنتيجة المباراة حيث سجل يونس بلهندة لاعب وسط المنتخب المغربي معلنا فوز منتخب المغرب على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.

جولات أسود الأطلس:

شارك المنتخب المغربي في ثلاثة مباريات ودية أولاهم أمام المنتخب الصربي، فاز فيها أسود الأطلس على المنتخب الصربي بهدفين مقابل هدف واحد، ثم إستكمل المنتخب المغربي مبارياته الودية في ثاني لقاءاته التي كانت مع منتخب أوزباكستان حيث تمكن فيها المنتخب المغربي من الفوز بهدفين نظيفين,هذا وقد إنتهى لقاء المنتخب المغربي مع منتخب أوكرانيا في آخر مبارياته الودية التي أٌقيمت بينهما مساء يوم الخميس الماضي بدون أهداف.

معلقين وقنوات:

قامت كوكبة من القنوات بنقل مباراة المغرب وسوفاكيا اليوم وهذه القنوات الناقلةهي: On Sport ,أبو ظبي الرياضية 2,المغربية الرياضية وعٌمان الرياضية,وقام بالتعليق على المباراة مجموعة من المعلقين كل حسب قناته الناقلة وهم: أيمن الكاشف (اون سبورت) ,محمد حسين (أبو ظبي), سفيان الراشيدي (المغربية الرياضية) وسالم السالمي (عٌمان الرياضية).

 

ملاعب وتوقيت:

تقابل المنتخب المغربي مع نظيره سلوفاكيا على ملعب مدينة جنيف بسويسرا،ضمن إستعدادات أسود الأطلس لمنافسات بطولة كأس العالم 2018 روسيا،وذلك 04-6-2018 الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين,والساعة 8:00 بتوقيت مصر.