الأربعاء، 30 مايو 2018

مباراة المغرب واوكرانيا اليوم الخميس 31-05-2018 مباراة ودية

 المغرب واوكرانيا في لقاء ودي:

مواجهة ودية تجمع بين منتخبي المغرب واوكرانيا اليوم في سلسلة مباريات تجري خلال وقت قليل يبعدنا عن بداية مباريات كأس العالم حيث تلعب المغرب واوكرانيا مباراة اليوم الخميس الودية في إطار مسلسل المباريات الودية التي تلعبها منتخبات البلدان التي تأهلت للمشاركة في مونديال روسيا كأس العالم 2018 بما فيها فريق منتخب المغرب الذي يقابل الفريق الاوكراني في لعبة ودية إستعدادا لمباريات كأس العالم 2018.

اللقاء الأول في المرحلة الأخيرة:

ستكون مباراة اليوم بين المغرب واوكرانيا هي المبارة الودية االأولى فى المرحلة الأخيرة لمنتخب المغرب " نسور الأطلسى " إستعدادا لمونديال روسيا 2018 حيث سيلتقى منتخب المغرب فى يونيو مع سلوفاكيا ثم أستونيا  حيث سينتهي بفريق منتخب المطاف في روسيا مشاركا في كأس العالم 2018.

نسور الأطلسي ومعسكرات التدريب:

يذكر أن نسور الأطلسي -المنتخب المغربي- قد خاض في العاصمة المغربية "الرباط" معسكر تدريبي مغلق تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى رينارد وبعد ذلك سافر المنتخب إلى سويسرا حيث يقيم هناك معسكر تدريبى فى منتجع كرانس مونتانا، وتهدف معسكرات التدريب التي يقيمها الفريق المغربي رفع  مستوى لاعبي فريق منتخب المغرب المهاري والفني وذلك استعدادا للعب في مباريات كأس العالم روسيا 2018.

سيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات رياضية حيث ستنقل أبو ظبي الرياضية مباراة المغرب واوكرانيا وسيصحبنا معه محمد حسين معلقا على المباراة,فيما سنكون بصحبة المعلق هشام فرج عبر المغربية الرياضية وسنتابع تفاصيل المباراة مع المعلق محمود أبو الركب على قناة اون سبورت المنتخب المغربى الأول مع نظيره الأوكرانى.

ملعب وتوقيت:

يستضيف ملعب جينيف الاسترالي مباراة المغرب واوكرانيا اليوم المباراة الودية المنعقدة مساء اليوم الخميس الموافق 31 من شهر مايو 2018 فى مباراة ودية دولية على ملعب جنيف في استراليا., وذلك الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين,أما في توقيت مصر فستكون المباراة الساعة 8:00 مساءاً.