موعد مباراة الفيصلي والباطن اليوم الخميس 30/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة الفيصلي والباطن اليوم الخميس 30/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلي والباطن، سيقام مباراة الفيصلي والباطن في إطار الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الخميس الموافق 30/11/2017 علي استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الفيصلي والباطن


يستضيف نادي الفيصلي نظيره نادي الباطن لحساب الجولة ال12 من بطولة الدوري السعودي، ويدخل نادي الفيصلي بحثاً علي تحقيق الأنتصار من أجل مواصلة المنافسة علي لقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي في ظل الأداء الرائع الذي قدمه الفريق منذ بداية الموسم الحالي، فيما يأمل نادي الباطن في إدراك الوضعية الرائع للفريق بعد النتائج الأيجابية التي حققها خلال الجولات الماضية في بطولة الدوري.

ويتواجد نادي الفيصلي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق 5 نقاط أمام المتصدر نادي الهلال والذي ينتظره لقاء هامة في الجولة الحالية أمام الأهلي في قمة الجولة، فيما يتواجد نادي الباطن في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ويأمل الفريق في التقدم في ترتيب الدوري وتجاوز نادي النصر في حال تحقيق الفوز علي الفيصلي والتواجد في المركز الرابع.

موعد مباراة الفيصلي والباطن


وكان الفيصلي قد سحق نادي الفتح في الجولة الماضية في بطولة دوري السعودي للمحترفين بخماسية دون مقابل في لقاء شهد تألق إسلام سراج بإحرازه هدفين إلي جانب كوتينيو ويأمل الفيصلي في مواصلة سلسلة الأنتصارات بعد تحقيق الأنتصار في أخر جولتين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما يامل نادي الباطن المتعادل في الجولة الماضية أمام التعاون بهدف مقابل هدف ويرغب الفريق في مواصلة الأداء الجيد خلال الموسم الحالي واستطاع الفريق تحقيق أربع انتصارات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع منذ بداية الموسم الحالي وتبدو نتائج الفريق خلال الموسم الحالي بالجيد في ظل صعود الفريق لدوري المحترفين السعودي في الموسم الحالي.

القنوات الناقلة


Mbc Pro Sports 1


مباراة الفيصلي والباطن


سيقام مباراة الفيصلي والباطن ضمن الجولة ال12 من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة.