موعد مباراة الشباب والتعاون اليوم الخميس 30/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة الشباب والتعاون اليوم الخميس 30/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والتعاون، سيقام مباراة الشباب والتعاون ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الخميس الموافق 30/11/2017 علي استاد الأمير فيصل بن فهد(الملز)، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الشباب والتعاون


يستضيف نادي الشباب نظيره نادي التعاون في إفتتاحية الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين علي استاد الأمير فيصل بن فهد، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق نتيجة إيجابية في ظل رغبة الشباب في الابتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب الدوري، فيما يامل نادي التعاون في المنافسة علي حجز بطاقة في إحدي مراكز المتقدم في الدوري.

ويحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط ويأمل الفريق في الخروج من الكبوة التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري السعودي، فيما يتواجد نادي التعاون في المركز السابع برصيد 13 نقطة ويوجد فارق 3 نقاط بين الفريقين قبل لقاء اليوم.

موعد مباراة الشباب والتعاون


وكان الشباب قد خسر خلال الجولة الماضية أمام نادي الفيحاء بثلاثية مقابل هدف ويعاني الفريق منذ بداية الموسم من تغيير مدربين بعد إقالة المدرب السعودي سامي الجابر وتعيين المدرب كارينيو خلفاً له والذي لم يستطيع إخراج الفريق من الأزمة التي يعاني منها منذ بداية الموسم الحالي.

وتعادل نادي التعاون مع الباطن بهدف مقابل هدف في الجولة الماضية ويعتمد الفريق علي قدرات النجم السوري جهاد الحسين والذي يقدم موسم رائع في ظل إصابة النجم المصري مصطفي فتحي والذي سيغيب عن صفوف نادي التعاون خلال مواجهة الشباب في مساء اليوم بسبب الأصابة.

القنوات الناقلة


Mbc Pro Sports 1


مباراة الشباب والتعاون


سيقام مباراة الشباب والتعاون ضمن الجولة ال12 من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة.