الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي اليوم الأربعاء 29/11/2017 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي، سيقام مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز في مساء اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد ستامفورد بريدج، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي


يستضيف نادي تشيلسي نظيره نادي سوانزي سيتي علي استاد ستامفورد بريدج في بطولة الدوري الأنجليزي، ويسعي نادي تشيلسي لتحقيق الأنتصار في ظل النتائج المتراجع للفريق خلال الموسم الحالي علي صعيد بطولة الدوري الأنجليزي، ويأمل نادي سوانزي سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهته تشيلسي والعمل علي تحقيق الفوز في لقاء الصعب أمام تشيلسي.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث برصيد 26 نقطة ويبتعد تشيلسي عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 11 نقطة بعد 13 جولة علي بطولة الدوري الانجليزي، فيما يتواجد نادي سوانزي سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط ويرغب الفريق في تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر في بطولة الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي


وكان تشيلسي قد سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية في بطولة الدوري الأنجليزي أمام ليفربول بهدف مقابل هدف علي ملعب الأنفليد وقدم الفريق أداء كبير في لقاء الماضي في بطولة الدوري الأنجليزي، فيما تعادل سوانزي سيتي بدون أهداف أمام بورنموث وجاء تعادل الفريق بعد أربع هزائم في بطولة الدوري الأنجليزي خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 1 وسيعلق علي المباراة علي محمد علي.

مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي


سيقام مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد ستامفورد بريدج في إطار الجولة 14 من بطولة الدوري الأنجليزي ، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.