الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم الأربعاء 29/11/2017 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي، سيقام مباراة ليفربول وستوك سيتي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد بريطانيا، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي


يستضيف نادي ستوك سيتي نظيره نادي ليفربول علي استاد بريطانيا في الجولة ال14 من بطولة الدوري الأنجليزي، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تعديل سكة الفريق وتحقيق الأنتصار في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريقين خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري الأنجليزي والتي أثرت علي ترتيب الفريقين في الدوري.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز السادس برصيد 23 نقطة بفارق 14 نقطة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي، فيما يتواجد ستوك سيتي في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة ويرغب الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في ترتيب الدوري الأنجليزي والعمل علي حجز بطاقة البقاء في الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي


وكان ليفربول قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي تشيلسي بهدف مقابل هدف علي ملعب الأنفليد في بطولة الدوري، فيما سقط نادي ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف امام نادي كريستال بالاس في بطولة الدوري الأنجليزي وعاني الفريق في الجولات الماضية في بطولة الدوري من عدم تحقيق الفوز.

وينتظر لقاء مصري خالص بين الثنائي محمد صلاح ورمضان صبحي واللذان يتواجدنا في صفوف ليفربول وستوك سيتي وينتظر لقاء هامة بين الطرفين في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه الثنائي في بطولة الدوري الأنجليزي واستطاع محمد صلاح تسجيل 10 أهداف في الدوري الانجليزي ليحتل صدارة هدافي الدوري، فيما قدم رمضان صبحي أداء رائع خلال الجولات الماضية بعد مشاركته بصفة أساسية مع الفريق.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 8 وسيعلق علي المباراة حفيظ دراجي.

مباراة ليفربول وستوك سيتي


سيقام مباراة ليفربول وستوك سيتي ضمن الجولة ال14 من بطولة الدوري الأنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد بريطانيا، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.