الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة، سيقام لقاء وادي دجلة والاسماعيلي في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء يوم الاربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الدفاع الجوي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة عبر قناة النيل الرياضية.

موعد مباراة وادي دجلة والاسماعيلي


يستضيف نادي وادي دجلة نظيره نادي الاسماعيلي لحساب الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري علي استاد الدفاع الجوي، ويبحث نادي الأسماعيلي علي تحقيق الانتصار من أجل مواصلة صدارة الدوري المصري للأسبوع جديد وسط ملاحقة كبير من الأندية المصري والزمالك والاهلي علي صدارة الدوري المصري.

فيما يأمل وادي دجلة من العمل علي تحقيق نتيجة إيجابية من اجل الابتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب الدوري المصري خلال الفترة الحالية وسط الاداء المتذبذب للفريق منذ بداية الموسم الحالي مع المدرب أحمد حسام ميدو والذي يلتقي نادي الاسماعيلي والذي سبق له وأن تولي مسئولية تدريبه خلال أحد المواسم الماضي.

موعد مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة


ويتواجد نادي الاسماعيلي في المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحد أمام نادي المصري والذي ينتظره لقاء أمام الأهلي، فيما يتواجد نادي وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط ويقبع الفريق في مناطق الخطر في ترتيب الدوري ويأمل من الخروج من مناطق الهبوط والبقاء ضمن الفرق الكبار في دوري المصري خلال الموسم الحالي.

وكان الاسماعيلي قد حقق الأنتصار خلال الجولة الماضية علي نادي سموحة بهدف مقابل لاشي فيما تعادل نادي وادي دجلة مع الرجاء بهدف مقابل هدف في الاسبوع الماضي من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية بتعليق محمد الشاذلي.

On Sport HD وسوف يعلق محمد غياني.

دي ام سي سبورت HD وسوف يعلق حاتم بطيشه.

مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة


سيقام مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي أرضية ملعب الدفاع الجوي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.