الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة النصر والفتح اليوم الأربعاء 29/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفتح، سيقام مباراة النصر والفتح ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الأمير فيصل بن فهد(الملز)، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة النصر والفتح


يستضيف نادي النصر نظيره نادي الفتح في إطار الجولة ال12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين علي استاد الأمير فيصل بن فهد، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب دوري السعودي وتعتبر المباراة هامة للطرفين في ظل صعوبة اللقاء بتواجد عناصر قادرة علي قلب موازين اللقاء في ظل الأسماء الموجود في نادي النصر والفتح.

ويتواجد نادي النصر في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي الهلال والذي يتبقي له مباراتين مؤجلتين في بطولة دوري المحترفين السعودي، فيما يتواجد الفتح في المركز السادس برصيد 15 نقطة ويأمل الفريق في تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري في ظل تواجد نادي الباطن بنفس الرصيد في المركز الخامس.

موعد مباراة النصر والفتح


وكان النصر قد حقق انتصاراً في الجولة الماضية علي نادي الأتحاد بهدف دون مقابل في لقاء شهد تألق النجم المصري حسام غالي في قيادة الفريق في مركز الوسط خلال مواجهة الأتحاد، وسيفتقد نادي النصر خدمات المهاجم السعودي محمد السهلاوي خلال لقاء الفتح بعد إيقافه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي بعد المشادة في لقاء النصر والأتحاد.

فيما خسر نادي الفتح في الجولة الماضية أمام نادي الفيصلي بخماسية دون مقابل ويأمل الفريق في استعادة توازنه خلال لقاء النصر وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الكبير التي لحقت في الفريق خلال لقاء الفيصلي في الجولة الماضية.

موعد مباراة النصر والفتح



  • الساعة 6.40 مساءاً بتوقيت القاهرة.

  • الساعة 7.40 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

  • الساعة 8.40 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.


بطاقة مباراة النصر والفتح



  • الأسبوع: 12

  • استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)


القنوات الناقلة


MBC PRO SPORTS


مباراة النصر والفتح


سيقام لقاء النصر والفتح ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 في تمام الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة.