الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم الأربعاء 29/11/2017 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا، سيقام مباراة باريس سان جيرمان وتروا في إطار الجولة الخامس عشر من بطولة الدوري الفرنسي في مساء يوم الأربعاء 29/11/2017 علي استاد حديقة الأمراء، وسينقل المباراة في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا


يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي تروا ضمن الجولة ال15 من بطولة الدوري الفرنسي علي استاد حديقة الأمراء، ويسعي نادي باريس سان جيرمان لمواصلة عروضه القوية خلال الموسم الحالي في ظل النتائج الأيجابي خلال الموسم الحالي علي صعيد الدوري الفرنسي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 38 نقطة بفارق 9 نقاط عن نادي موناكو صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد تروا في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ويرغب الفريق في إيقاف نادي باريس سان جيرمان في بطولة الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة باريس سان جيرمان في مساء اليوم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا


وكان باريس سان جيرمان قد حقق الأنتصار خلال الجولة الماضية في قمة الجولة أمام نادي موناكو بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تألق النجم البرازيلي نيمار والذي قدم أداء كبير خلال اللقاء، وأحرز النجم الأورغويان كافاني هدف الفوز واستطاع الوصول إلي الهدف رقم 16 في بطولة الدوري ليعتلي صدارة هدافي الدوري الفرنسي.

وكان تروا قد حقق الأنتصار علي أنجيه بثلاثية دون مقابل في الجولة الماضية في بطولة الدوري الفرنسي ويأمل الفريق في إيقاف زحف باريس سان جيرمان خلال اللقاء الذي سوف يجمعهم في مساء اليوم في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار للأيقاف بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الخامسة في بطولة الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 6 وسوف يعلق علي المباراة خليل البلوشي.

مباراة باريس سان جيرمان وتروا


سيقام مباراة باريس سان جيرمان وتروا في بطولة الدوري الفرنسي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.