الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون، سيقام مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون في إطار الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الأمارات، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون


يستضيف نادي أرسنال نظيره نادي هيدير سفيلد تاون علي استاد الأمارات ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي، ويرغب أرسنال في تحقيق الأنتصار في ظل النتائج الرائع التي قدمها الفريق خلال الفترة الحالية في بطولة الدوري، وسيعمل أرسنال علي استغلال الأوضاع الجيد لدي الفريق من أجل تحقيق الأنتصار.

ويحتل نادي أرسنال المركز الرابع برصيد 25 نقطة فيما يتواجد نادي هيديرسفيلد تاون في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة ويرغب الفريق في تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري في ظل النتائج الأيجابي التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي بعد صعوده للموسم الحالي لبطولة الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون


وكان أرسنال قد حقق انتصاراً صعباً علي نادي بيرنلي بهدف دون مقابل عن طريق المهاجم اليكسس سانشيز من ركلة جزاء في الدقائق الأخير، فيما سقط نادي هيديرسفيلد تاون علي ملعبه أمام المتصدر نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف علي ملعبه في ظل الاداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام كتيبة المدرب جوارديولا والذي قدم أداء كبير خلال مباراة مانشستر سيتي.

ويرغب أرسنال في تأمين بقاء الثنائي سانشيز وأوزيل مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعبان مع نادي أرسنال خلال نهاية الموسم الحالي وعدم رغبة الثنائي في تجديد عقده مع الفريق.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 7 وسيعلق علي المباراة لحدان الفيحاني.

مباراة أرسنال وهيديرسفيلد تاون


سيقام مباراة أرسنال وهيدير سفيلد تاون في بطولة الدوري الأنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الأمارات في إطار الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.