الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة الداخلية والانتاج الحربي اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الداخلية والانتاج الحربي، سيقام مباراة الداخلية والانتاج الحربي ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد كلية الشرطة، وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة عبر قناة النيل الرياضية.

موعد مباراة الداخلية والانتاج الحربي


يستضيف نادي الداخلية والانتاج الحربي ضمن الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري علي استاد كلية الشرطة، ويبحث الفريقين علي تحقيق الأنتصار في ظل النتائج السلبية لدي نادي الداخلية في الجولات الماضية في بطولة الدوري المصري فيما يأمل نادي الأنتاج الحربي في تحقيق الأنتصار في ظل النتائج المميزة لدي الفريق خلال الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الداخلية المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة فيما يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، ويتساوي الفريقين في النقاط قبل لقاء الفريقين في بطولة الدوري المصري ويأمل الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة الداخلية والانتاج الحربي


وكان الداخلية قد سقط في الجولة الماضية أمام حامل اللقب نادي الأهلي بثنائية دون مقابل في بطولة الدوري المصري فيما حقق نادي الأنتاج الحربي الفوز علي نادي النصر بهدف دون مقابل، ويمتلك نادي الأنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار المهاجم عمر السعيد والذي استطاع تسجيل 7 أهداف في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الحالي ويتنافس اللاعب علي صدارة هدافي الدوري المصري بفارق هدف أمام اللاعب حسين الشحات صاحب 8 أهداف.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية بتعليق خالد كامل.

On Sport HD وسوف يعلق أيمن الكاشف.

دي ام سي سبورت HD وسوف يعلق حازم الكاديكي.

مباراة الداخلية والانتاج الحربي


سوف يقام لقاء الداخلية والانتاج الحربي ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري علي استاد كلية الشرطة في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة.