موعد مباراة الرائد والفيحاء اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة الرائد والفيحاء اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرائد والفيحاء، سيقام لقاء الرائد والفيحاء ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الاربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسوف ينقل اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الرائد والفيحاء


يستضيف نادي الرائد نظيره نادي الفيحاء ضمن الجولة ال12 من بطولة دوري المحترفين السعودي علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري السعودي في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريقين مؤخراً في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد نادي الرائد في المركز الأخير في الدوري برصيد 6 نقاط وينتظر الفريق لقاء مؤجل أمام نادي الهلال بعد مشاركته في بطولة دوري أبطال أسيا، فيما يحتل نادي الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط ويأمل الفريق في تحقيق الفوز من أجل الهروب من مناطق الخطر بعد صعود الفريق خلال الموسم الحالي لبطولة دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة الرائد والفيحاء


وكان نادي الرائد قد تعادل في الجولة الماضية بهدف مقابل هدف أمام نادي أحد فيما سقط في الجولة قبل الماضية أمام نادي النصر بخماسية دون مقابل، فيما استطاع نادي الفيحاء من تحقيق الأنتصار علي نادي الشباب في الجولة الماضية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية مقابل هدف ويأمل الفريق في تحقيق الفوز خلال لقاء الرائد.

القنوات الناقلة


Mbc Pro Sports 1


مباراة الرائد والفيحاء


سيقام مباراة الرائد والفيحاء ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.