الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندري اليوم الاربعاء 29/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندري، سيقام لقاء ديربي الأسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الأسكندرية، وسوف ينقل المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة عبر قناة النيل الرياضية.

موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندري


يستضيف نادي سموحة نظيره نادي الاتحاد السكندري لحساب الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري علي أرضية ملعب الأسكندرية في ديربي الأسكندرية، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار في ظل النتائج السلبية الأخير لكل الفريقين في بطولة الدوري المصري والتي أثرت علي ترتيب الفريقين في بطولة الدوري.

ويحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد نادي الاتحاد السكندري في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ويعاني الفريق الاتحاد خلال الموسم الحالي من نتائج سلبية كبير ولم يحقق الفريق خلال الموسم الحالي إلي انتصارين في المباريات التي لعبها في بطولة الدوري المصري ويأمل في الخروج من نتائج السلبية خلال لقاء سموحة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة


وكان الاتحاد السكندري قد تعادل مع نادي طنطا في الجولة الماضية بهدف مقابل هدف واستحق الفريق تحقيق الأنتصار في ظل الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين خلال لقاء طنطا، فيما خسر نادي سموحة بهدف دون مقابل أمام الاسماعيلي في بطولة الدوري وعاني الفريق من الغيابات العديد التي تضرب صفوف الفريق خلال الفترة الحالية ويأمل الفريق في تحقيق الانتصار من أجل المنافسة علي حجز مقعدة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية بتعليق خالد عبد الشفيع.

On Sport HD وسوف يعلق مؤمن حسن.

دي ام سي سبورت HD وسوف يعلق حازم الكاديكي.

مباراة سموحة والاتحاد السكندري


سيقام مباراة سموحة والاتحاد السكندري ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء يوم الاربعاء الموافق 29/11/2017 علي أرضية ملعب الأسكندرية ، وسوف ينقل المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.