الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29/11/2017 في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا، سيقام مباراة برشلونة وريال مورسيا في إطار إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الكامب نو، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا


يستضيف نادي برشلونة نظيره نادي ريال مورسيا في إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا، وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز نادي برشلونة بثلاثية دون مقابل علي أرض ريال مورسيا، ويبحث نادي برشلونة علي تأمين انتصاره خلال مواجهة ريال مورسيا من أجل عبور الدور المقبل من بطولة كأس ملك إسبانيا والذي يعتبر نادي برشلونة حامل أخر لقب علي حساب نادي ألفيس في الموسم الماضي من البطولة.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل في إطار بطولة الدوري الأسباني أمام نادي فالنسيا في الجولة الماضية من بطولة الدوري بهدف مقابل هدف وبقي نادي برشلونة في صدارة الدوري الأسباني بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي نادي ريال مدريد مع نهاية الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا


وسيعمل مدرب نادي برشلونة فالفيردي علي إراحة جميع لاعبيه خلال لقاء اليوم في ظل نتيجة الذهاب التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، وسيعتمد المدرب علي خدمات الحارس سيلسين في حراسة المرمي مع إراحة الحارس الأساسي الألماني تيرشتغن وإراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز من أجل الأستحقاقات المقبلة في بطولة الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 3 وسوف يعلق علي المباراة حسن العيدوس.

مباراة برشلونة وريال مورسيا


سيقام مباراة نادي برشلونة وريال مورسيا ضمن اياب الجولة 32 من كأس ملك إسبانيا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 علي استاد الكامب نو، وسينقل لقاء برشلونة وريال مورسيا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي أن سبورت.