الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، سيقام مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأنجليزي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي أرضية ملعب فيكارج رود، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد


يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفاً علي نادي واتفورد لحساب الجولة ال14 من بطولة الدوري الأنجليزي، ويدخل اللقاء مانشستر يونايتد علي أمل تحقيق الأنتصار من أجل مواصلة المنافسة علي لقب بطولة الدوري في ظل ملاحقته لمتصدر نادي مانشستر سيتي خلال الفترة الحالية في صدارة الدوري الأنجليزي.

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 29 نقطة ويبتعد عن المتصدر نادي مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط قبل لقاء مانشستر يونايتد وواتفورد، فيما يتواجد صاحب الأرض واتفورد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة ويأمل الفريق في تحقيق الأنتصار من أجل حجز بطاقة الصعود لدور الأوروبي خلال العام الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد


وكان مانشستر يونايتد قد حقق انتصاراً صعباً علي نادي برايتون بهدف دون مقابل لحساب الجولة الماضية، وعاني الفريق في لقاءه السابق من تسجيل الأهداف، ورفض الاتحاد الأنجليزي فرض عقوبة علي مهاجم الفريق البلجيكي لوكاكو بعد ركله لمدافع نادي براتيون خلال اللقاء، وكان من الممكن غياب اللاعب عن لقاء أرسنال ومانشستر سيتي في الجولات المقبلة في بطولة الدوري الأنجليزي.

فيما سحق نادي واتفورد نظيره نادي نيوكاسل بثلاثية دون مقابل في الجولة الماضية في بطولة الدوري وتبدو المباراة صعبة علي نادي مانشستر يونايتد في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه نادي واتفورد خلال الموسم الحالي.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 2 وسوف يعلق علي المباراة حفيظ دراجي.

مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد


سيقام لقاء مانشستر يونايتد وواتفورد ضمن الجولة ال14 من بطولة الدوري الأنجليزي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة.