موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا، سيقام لقاء ريال مدريد وفوينلابرادا في إياب دور ال32 من كأس ملك إسبانيا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي ملعب السنتياجو برنابيو، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت.

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا


يستضيف نادي ريال مدريد نظيره نادي فوينلابرادا في إياب دور ال32 من كأس ملك إسبانيا علي استاد السنتياجو برنابيو، وكان ريال مدريد قد حقق نتيجة الفوز في لقاء الذهاب علي أرض نادي فوينلابرادا بثنائية دون مقابل، وسيعمل ريال مدريد علي تحقيق الأنتصار من أجل الوصول إلي دور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد حقق الأنتصار بعد تسجيل الثنائي أسينسيو وفاسكيز من علامة الجزاء خلال لقاء الذهاب الذي جمع الطرفين خلال الشهر الماضية في ذهاب دور 32 من كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا


وسيعود لتشكيلة ريال مدريد الثلاثي الحارس نافاس والجناح الويلزي جاريث بيل ولاعب الوسط كوفاسيتش خلال لقاء فوينلابرادا بعد تعافي الثلاثي من الأصابة التي عانوا منها خلال الفترة الماضية، ويعتبر الثلاثي من العناصر الأساسية لدي المدرب زيدان خلال الموسم الحالي وعاني ريال مدريد من الأصابات التي ضربت صفوف الريال والتي أثرت علي نتائج الفريق في بطولة الدوري الأسباني.

وسيفتقد ريال مدريد خلال لقاء فوينلابرادا خدمات لاعب الوسط مودريتش والذي فضل المدرب زيدان إراحة اللاعب قبل لقاء ريال مدريد الصعبة أمام أتلتيكو بلباو علي ملعب السان ماميس في الأسبوع المقبل في بطولة الدوري الأسباني بالأضافة إلي لقاء إشبيلية في بطولة الدوري الأسباني.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 3 بتعليق محمد الكواليني.

مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا


سيقام لقاء ريال مدريد وفوينلابرادا ضمن إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي أرضية ملعب السنتياجو برنابيو، وسيلعب المباراة في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة.