الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمصري، سيقام لقاء الأهلي والمصري ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري والتي ستقام في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد برج العرب بالأسكندرية، وسوف ينقل اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة علي قناة أون سبورت.

موعد مباراة الأهلي والمصري


يستضيف النادي المصري البورسعيدي نظيره النادي الأهلي في قمة الجولة ال 11 من بطولة الدوري المصري علي استاد برج العرب، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار في ظل المنافسة القوية خلال الموسم الحالي علي تتويج بلقب بطولة الدوري المصري خلال العام الحالي.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام المتصدر نادي الأسماعيلي، فيما يتواجد النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ويتبقي لنادي الأهلي أربع مباريات مؤجلة عن بطولة الدوري المصري خلال الفترة الحالية في ظل مشاركة الأهلي في الفترة الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة المصري والاهلي


وكان المصري قد حقق انتصاراً غالياً خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري المصري بهدف دون مقابل علي حساب الأسيوطي سبورت، فيما استطاع الاهلي من التغلب علي نادي الداخلية بهدفين مقابل لاشي في لقاء بحثاً فيه النادي الأهلي علي تحقيق الأنتصار في ظل رغبة الفريق في الصعود لصدارة الدوري المصري في لقاءاته المؤجلة في بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري


وأعلن الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة حسام البدري عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري في الدوري المصري، واستبعد المدرب الحارس شريف إكرامي من قائمة الفريق في ظل الاعتماد علي خدمات الحارس محمد الشناوي خلال الفترة الحالية بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب خلال المباريات الماضية.

قائمة الاهلي لمواجهة المصري:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، رمضان مصطفي.

  • في خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد فتحي، محمد هاني.

  • في خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، جونيور اجاي، باكاماني، إسلام محارب.

  • في خط الهجوم: عماد متعب، وليد أزارو،أحمد ياسر ريان.


القنوات الناقلة



  • النيل الرياضية بتعليق محمد عفيفي.

  • On Sport HD بتعليق أيمن الكاشف.

  • دي ام سي سبورت HD بتعليق محمد السباعي.


مباراة الأهلي والمصري


سيقام لقاء الأهلي والمصري ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الحادي عشر في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد برج العرب بالاسكندرية، وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة في قمة الجولة الحالية في بطولة الدوري المصري.