الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي، سيقام لقاء توتنهام وليستر سيتي في إطار الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد ووكرز ستديوم، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي


يستضيف نادي ليستر سيتي نظيره نادي توتنهام لحساب الجولة ال14 من بطولة الدوري الأنجليزي، ويأمل الفريقين في تحقيق الأنتصار في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريقين خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري الأنجليزي وتبدو المباراة صعبة علي الطرفين في ظل وجود الأسماء الكبير التي يحملها الفريقين خلال لقاء اليوم.

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس برصيد 24 نقطة فيما يتواجد نادي ليستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، وسيعمل الفريقين علي تحقيق العلامة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري الأنجليزي في ظل التنافس الكبير لدي الموسم الحالي خاصة نادي توتنهام والذي يأمل في الحصول علي لقب الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام


وكان توتنهام قد تعادل خلال الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بهدف مقابل هدف في لقاء شهد تألق النجم الأنجليزي هاري كين واستطاع من إحراز هدف التعادل لفريقه، ويمتلك هاري كين 9 أهداف في بطولة الدوري الأنجليزي خلال العام الحالي ويحتل فيه المركز الثاني خلفا المهاجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والذي يمتلك 10 أهداف.

فيما حقق ليستر سيتي تعادلاً مثيراً أمام وست هام بهدف مقابل هدف في ظل تواجد المدرب الفرنسي الجديد بويل والذي قاد الفريق خلفاً لشكسبير والذي تمت إقالته خلال الجولة قبل الماضية بعد الخسائر التي تلقاها الفريق خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الأنجليزي.