موعد مباراة إنبي والأسيوطي سبورت اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة إنبي والأسيوطي سبورت اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي والاسيوطي سبورت، سيقام لقاء إنبي والاسيوطي سبورت ضمن الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد بتروسبورت، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة عبر قناة أون سبورت الرياضية.



موعد مباراة إنبي والأسيوطي سبورت


يستضيف نادي إنبي علي ملعبه بتروسبورت نظيره نادي الأسيوطي سبورت في لقاء لحساب الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي النقاط الثلاث في ظل حاجتهم للحصول علي النقاط من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

ويحتل نادي إنبي المركز السابع برصيد 14 نقطة فيما يتواجد نادي الأسيوطي سبورت المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 9 نقطة ويأمل الفريق في الحصول علي نقاط اللقاء من أجل الأبتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب الدوري في ظل المنافسة الكبير علي خلال الموسم الحالي في حجز بطاقة البقاء ضمن الكبار في الدوري المصري.

موعد مباراة إنبي والأسيوطي سبورت


وكان إنبي قد خطف خلال الجولة الماضية تعادلاً ثميناً أمام نادي المقاولون العرب بهدف مقابل هدف في ظل الأداء المتراجع للفريق خلال الموسم الحالي، ويسعي الفريق لتعزيز صفوفه خلال سوق الأنتقالات الشتوية المقبلة مع اقتراب الفريق في التعاقد مع لاعب الوسط محمود ريكو خلال الفترة المقبلة.

فيما خسر نادي الأسيوطي سبورت من نادي المصري بهدف دون مقابل مقابل في الجولة الماضية ولم يحقق الفريق نتائج إيجابية خلال المباريات السابقة في بطولة الدوري المصري ويأمل بالانتفاض أمام نادي إنبي خلال لقاء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية.

مباراة انبي والأسيوطي سبورت


سيقام لقاء إنبي والأسيوطي سبورت في بطولة الدوري المصري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد بتروسبورت، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.