الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم الثلاثاء 28/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا، سيقام لقاء المقاولون العرب وطنطا لأطار الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد طنطا الرياضي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة عبر قناة النيل الرياضية.

موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا


يحل نادي المقاولون العرب ضيفاً علي نادي طنطا لحساب الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري علي ملعب الأخير، ويبحث الفريقين علي تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري في ظل البداية الرائع لنادي المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري والتي يتواجد فيها الفريق في المراكز المتقدمة.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد نادي طنطا المركز التاسع برصيد 12 نقطة ويقدم الفريق أداء مميز منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا


وكان المقاولون العرب قد سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام إنبي في بطولة الدوري المصري، وينتظر الفريق لقاء مؤجلة أمام حامل لقب بطولة الدوري المصري الأهلي سيلعب في الفترة المقبلة، فيما حقق نادي طنطا تعادلاً في الأنفاس الأخير أمام نادي الأتحاد السكندري بهدف مقابل هدف في الجولة الماضية.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية.

مباراة المقاولون العرب وطنطا


سوف يقام لقاء المقاولون العرب وطنطا في الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017 علي استاد طنطا في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة عبر قنوات المصرية الناقل لبطولة الدوري المصري.