الاثنين، 27 نوفمبر 2017

موعد مباراة طلائع الجيش والنصر اليوم الاثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة طلائع الجيش والنصر اليوم الاثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة


موعد مباراة طلائع الجيش والنصر، سيقام لقاء طلائع الجيش والنصر ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأثنين الموافق 27/11/2017 علي استاد جهاز الرياضي العسكري، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة عبر قنوات المصرية.

موعد مباراة طلائع الجيش والنصر


يستضيف نادي طلائع الجيش نظيره نادي النصر ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري المصري علي استاد جهاز الرياضي العسكري في القاهرة، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار من اجل التقدم في ترتيب الدوري المصري في ظل النتائج السلبي لدي الفريقين خلال الجولات الماضية.

ويحتل نادي طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ويتبقي للفريق لقاء مؤجل، فيما يتواجد نادي النصر في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط في ظل الأداء السلبي الذي قدمه الفريق خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة طلائع الجيش والنصر


وكان طلائع الجيش قد تم تأجيل لقاءه أمام الزمالك في الجولة الماضية في بطولة الدوري المصري لبداية العام المقبل لانشغال مسئولي نادي الزمالك في الانتخابات التي أقيمت في الايام الماضية لانتخاب رئيس نادي الزمالك الجديد، فيما تلقي نادي النصر هزيمة بصعوبة أمام الأنتاج الحربي بهدف دون مقابل في الجولة الماضية.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية.

مباراة طلائع الجيش والنصر


سيقام لقاء طلائع الجيش والنصر في مساء اليوم الأثنين الموافق 27/11/2017 ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.