الاثنين، 27 نوفمبر 2017

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الأثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الأثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة


موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، سيقام لقاء الزمالك ومصر المقاصة في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأثنين الموافق 27/11/2017 علي استاد القاهرة الدولي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة عبر القنوات المصرية.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة


يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي مصر المقاصة في إطار الجولة 11 من بطولة الدوري المصري، ويدخل الزمالك اللقاء بحثاً علي مواصلة العروض القوية خلال الفترة الحالية في بطولة الدوري، فيما يأمل مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك والخروج من مناطق الخطر في ترتيب الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي الأسماعيلي، فيما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ولم يقدم الفريق خلال الموسم النتائج الأيجابية في بطولة الدوري علي غرار الموسم الماضي والذي حصل فيه الفريق علي المركز الثاني في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة


وكان مدرب نادي الزمالك الصربي نيبوشا قد أعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة وقد ضمت القائمة 19 لاعباً وجاءت علي النحو التالي: في حراسة المرمي: أحمد الشناوي وعمر صلاح، في خط الدفاع: حازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء و مؤيد العجان ومحمود الونش، وفي خط الوسط: طارق حامد و عبد الله جمعة و أيمن حفني ومحمود دونجا وأحمد داوود ومحمد أشرف وفي خط الهجوم: باسم مرسي و يوسف أوباما ورزاق وكاسونجو.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية.

On Sport HD.

دي ام سي سبورت HD

مباراة الزمالك ومصر المقاصة


سيقام لقاء الزمالك ومصر المقاصة ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأثنين 27/11/2017 علي استاد القاهرة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.