الاثنين، 27 نوفمبر 2017

موعد مباراة بتروجيت والرجاء اليوم الأثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بتروجيت والرجاء اليوم الأثنين 27/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة


موعد مباراة بتروجيت والرجاء، سيقام مباراة بتروجيت والرجاء ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأثنين الموافق 27/11/2017 علي استاد السويس الجديد، وسينقل اللقاء في تمام الساعة  2:45 بتوقيت القاهرة عبر قنوات المصرية الناقلة لدوري المصري.

موعد مباراة بتروجيت والرجاء


يستضيف نادي بتروجيت نظيره نادي الرجاء في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد السويس الجديد، ويبحث فيه الفريقين علي تحقيق الأنتصار من اجل التقدم في ترتيب الدوري المصري في ظل النتائج الأيجابية لدي بتروجيت خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري.

ويحتل نادي بتروجيت المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الأخير برصيد نقطتين ويأمل الفريق في تحقيق الأنتصار من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة بتروجيت والرجاء


وكان بتروجيت قد خسر خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري المصري أمام مصر المقاصة بهدفين دون مقابل ويرغب الفريق في تعويض خسارته في لقاء الرجاء مساء اليوم الاثنين، فيما حقق نادي الرجاء تعادلاً مثيراً مع نادي وادي دجلة بثلاثية لكل منها في لقاء شهد تألق وعودة فريق الرجاء لتقديم الأداء الجيد في بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة


النيل الرياضية.

مباراة بتروجيت والرجاء


سيقام لقاء بتروجيت و الرجاء ضمن بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الأثنين الموافق 27/11/2017 علي استاد السويس الجديد ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة.