الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني، سيقام لقاء يوفنتوس وكروتوني في الدوري الأيطالي لحساب الجولة الرابع عشر في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 علي استاد يوفنتوس أرينا، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني


يستضيف نادي يوفنتوس نظيره كروتوني علي استاد يوفنتوس أرينا في لقاء يبحث فيه يوفنتوس علي العودة لسكة الأنتصارات بعد النتائج السلبية الأخير في بطولة الدوري الأيطالي وبطولة دوري ابطال أوروبا، وسيعمل مدرب الفريق أليجري علي تحقيق الأنتصار من أجل المنافسة علي لقب بطولة الدوري الأيطالي.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثالث برصيد 31 نقطة ويبتعد عن المتصدر نادي إنتر ميلان بفارق 5 نقاط قبل لقاء اليوم، فيما يتواجد فريق كروتوني في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة ويرغب الفريق في تحقيق الأنتصار من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في الدوري الأيطالي والحفاظ علي مكانه بين الكبار.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني


ويدخل يوفنتوس اللقاء بعد الخسارة الأخير التي لحقت به في بطولة الدوري الأيطالي أمام سامبدوريا بثلاثية مقابل هدفين ويرغب الفريق في تعويض الخسارة، وكان يوفنتوس قد تعادل في لقاء برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا سلبياً وينتظر الفريق اللقاء الأخير لحسم بطاقة الصعود لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال العام الحالي.

ويعتمد يوفنتوس خلال لقاء اليوم علي قدارت النجم الأرجنتيني ديبالا في تحقيق الأنتصار واستطاع ديبالا تسجيل 12 هدفاً في بطولة الدوري الأيطالي ويأمل اللاعب في تسجيل الأهداف خلال لقاء اليوم من أجل المنافسة علي لقب هداف الدوري الأيطالي والذي يتواجد فيه النجم الارجنتيني إيكاردي في المركز الأول برصيد 15 هدفاً.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 4 وسوف يعلق علي المباراة حفيظ دراجي.

مباراة يوفنتوس وكروتوني


سيقام لقاء يوفنتوس وكروتوني في إطار الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 علي استاد يوفنتوس أرينا في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت.