الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة ميلان وتورينو اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وتورينو، سيقام مباراة ميلان وتورينو ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة علي استاد السان سيرو في قمة الأسبوع عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة ميلان وتورينو


يستضيف ميلان نظيره تورينو في قمة الجولة 14 من بطولة الدوري الأيطالي علي السان سيرو، ويسعي ميلان لتصحيح الأوضاع في ظل ابتعاده علي المنافسة علي لقب الدوري الأيطالي خلال الفترة الحالية بعد النتائج السلبية الاخير فيما لم يحقق تورينو الأنتصار في أخر جولتين في بطولة الدوري الأيطالي.

ويحتل ميلان المركز التاسع برصيد 19 نقطة ويتواجد فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ويامل الفريقين في تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري الأيطالي في ظل تواجد نادي انتر ميلان في المركز الأول في ترتيب الدوري الأيطالي برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة ميلان وتورينو


وكان ميلان قد سقط في الجولة الماضية في بطولة الدوري الايطالي أمام نابولي بهدفين مقابل هدف وعاني الفريق في الجولات الماضية من النتائج السلبية والتي من المؤكد أن تطيح برأس المدرب مونتيلا في حال تلقيه الخسارة في لقاء اليوم أمام تورينو في بطولة الدوري الأيطالي بعد الصفقات الصيفية الكبيرة التي أبرمها مسئولي نادي ميلان.

واكتفي تورينو في الجولتين الماضيتين في بطولة الدوري الأيطالي بالتعادل أمام انتر ميلان وكييفو ويأمل الفريق في تحقيق الأنتصار من اجل التقدم في الدوري في ظل تواجد المهاجم الهداف بيلوتي والذي استطاع تسجيل 3 أهداف خلال الموسم الحالي مع تورينو.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 4، beIN SPORTS HD 8 وسوف يعلق علي المباراة سوار الذهب.

مباراة ميلان وتورينو


سيقام لقاء ميلان وتورينو ضمن بطولة الدوري الأيطالي في مساء يوم الأحد الموافق 26/11/2017 ضمن الجولة الرابع عشر عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.