الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة روما وجنوي اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وجنوي، سيقام مباراة روما وجنوي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة علي استاد لويجي فيراريس في لقاء يبحث فيه روما علي تحقيق الأنتصار وسينقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة روما وجنوي


يحل نادي روما ضيفاً ثقيلاً علي جنوي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي، ويدخل نادي روما اللقاء بحثاً علي تحقيق الأنتصار من أجل مواصلة الزحف حول صدارة الدوري الأيطالي في ظل المنافسة الكبير خلال الموسم الحالي علي الحصول علي لقب الدوري الأيطالي، فيما يأمل جنوي صاحب الأرض في الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

ويحتل نادي روما المركز الرابع في ترتيب الدوري الأيطالي برصيد 30 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، فيما يتواجد نادي جنوي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط ويتواجد الفريق في مناطق الخطر خلال الفترة الحالية ويتحسن علي الفريق تحسين وضعيته خلال لقاء الذي سوف يجمعه بنادي روما.

موعد مباراة روما وجنوي


وكان روما قد حقق الأنتصار في ديربي العاصمة أمام لاتسيو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وخسر الفريق لقاءه في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الأسباني بهدفين مقابل هدف وينتظر الفريق تحقيق الأنتصار في الجولة الاخير من أجل حجز بطاقة التأهل لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيعود اللاعب إيدين دجيكو لتشكيلة نادي روما بعد غيابه عن أخر لقاءات روما في بطولة دوري أبطال أوروبا وعاني اللاعب من الأصابة خلال لقاء لاتسيو بعد تعرضه لضرب من قبل مدافعي نادي لاتسيو ويعتبر دجيكو هداف نادي روما خلال الموسم الحالي وأحرز 7 أهداف في الدوري الأيطالي.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 9 وسيعلق علي المباراة خالد الحدي.

مباراة روما وجنوي


سيقام لقاء روما وجنوي ضمن الجولة 14 من بطولة الدوري الأيطالي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت.