الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة فياريال واشبيلية اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وإشبيلية، سيقام لقاء فياريال وإشبيلية ضمن بطولة الدوري الأسباني لحساب الجولة الثالث عشر في مساء يوم الأحد الموافق 26/11/2017 علي استاد لاسيراميكا في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت.

موعد مباراة فياريال وإشبيلية


يستضيف نادي فياريال نظيره نادي إشبيلية في إحدي قمة الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني، ويبحث الفريقين علي تحقيق الأنتصار من أجل المنافسة علي إحدي مراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل في ظل منافسة كبير بين عدة أندية علي حجز المقعدة.

ويحتل نادي فياريال المركز السادس برصيد 21 نقطة ويبتعد فريق إشبيلية صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة قبل لقاء الفريقين الذي سوف يجمعهم في مساء اليوم ويتنافس الفريقين في لقاء يبحث فيه الفريقين علي تحقيق الأنتصار في ظل النتائج الجيدة خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة فياريال وإشبيلية


وكان فياريال قد تعادل خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري الأسباني بهدف مقابل هدف، وينتظر فريق فياريال حسم بطاقة التأهل لدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي بعد تغلبه خلال الجولة الماضية علي الفريق الكازاخستاني بثلاثية مقابل هدفين، فيما حقق إشبيلية الفوز علي سلتافيجو بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الأسباني.

وتعادل إشبيلية في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بثلاثية لكل الفريقين في لقاء شهد عودة الفريق بعد الخسارة بثلاثية دون مقابل وينتظر الفريق تحقيق الفوز في الجولة الأخير من أجل حسم بطاقة الصعود لدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 1 وسوف يعلق علي المباراة جواد بده

مباراة فياريال وإشبيلية


سينقل لقاء فياريال وإشبيلية ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني في مساء يوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت.