الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة نابولي وأودينيزي اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نابولي وأودينيزي، سيقام مباراة نابولي وأودينيزي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة علي استاد الفريولي في لقاء يبحث فيه نابولي علي استعادة الصدارة وسينقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي


يحل نادي نابولي ضيفاً علي نادي أودينيزي ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي، ويدخل اللقاء نابولي بحثاً علي مواصلة العروض القوية خلال الموسم الحالي بعد تصدره ترتيب الدوري الايطالي واقترابه من التأهل لدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما يأمل أودينيزي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب الدوري.

ويحتل نابولي المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 35 نقطة ويبتعد عن المتصدر بفارق نقطة واحدة أمام انتر ميلان والذي لعب بالأمس، فيما يتواجد فريق أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة قبل لقاءه الذي يأمل في الحصول علي نتيجة إيجابية.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي


وسيعمل نابولي علي تحقيق الأنتصار بعد نتائج الأيجابية الأخير للفريق وخاصة بعد تغلبه في لقاء الصعب أمام ميلان في الجولة الماضية، وينتظر المدرب سالي مباراة صعبة في ظل الأجواء الحماسية في ملعب نادي أودينيزي والذي عين المدرب ماسيمو أودو مدرباً للفريق قبل لقاء الذي سيجمعهم في مساء اليوم.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 4 وسوف يعلق علي المباراة محمد بركات.

مباراة نابولي وأودينيزي


سوف يقام لقاء نابولي وأودينيزي ضمن بطولة الدوري الأيطالي لحساب الجولة الرابع عشر في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الأيطالي خلال الموسم الحالي.