الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون اليوم الأحد 26/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون، سيقام لقاء مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون


يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً علي هيدير سفيلد تاون ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي في مساء اليوم علي استاد غالفارم ستاديوم، ويبحث مانشستر سيتي علي مواصلة العروض القوية خلال الموسم الحالي في ظل كوكبة النجوم التي يتواجد علي رأسها المدرب الأسباني بيب جوارديولا.

ويتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الأنجليزي برصيد 34 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بفارق 8 نقاط قبل بداية الجولة الحالية، فيما يتواجد فريق هيديرسفيلد تاون في المركز العاشر برصيد 15 نقطة وكان الفريق قد حقق الهزيمة الأول لنادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون


ويعتمد مانشستر سيتي في الموسم الحالي علي قدرات الهجومية لديه في ظل تواجد المهاجم سيرجيو أجويرو صاحب الأهداف 8 والمهاجم البرازيلي خيسوس والذي يتمتلك أيضاً 8 أهداف في بطولة الدوري في ظل الاداء الرائع الذي يقدمه أفضل لاعب وسط في الدوري الأنجليزي البلجيكي دي بروين في صناعة الأهداف.

وسيعمل مانشستر سيتي علي تفادي مفأجات أمام هيديرسفيلد تاون في لقاء اليوم في بطولة الدوري الأنجليزي في ظل حاجة الفريق لمواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الأنتصار أمام المنافسة العنيد الذي من الصعب الفوز عليه علي ارضه وبين جماهيره في بطولة الدوري .

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 2 وسيعلق علي المباراة علي محمد علي.

مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون


سيقام لقاء مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي في مساء يوم الأحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.