الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو، سيقام قمة الجولة 14 من بطولة الدوري الفرنسي والتي سوف تجمع بين المتصدر نادي باريس سان جيرمان والوصيف موناكو علي استاد لويس الثاني في مساء اليوم الاحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة موناكو وباريس سان جيرمان


يستضيف موناكو نظيره باريس سان جيرمان ضمن بطولة الدوري الفرنسي علي استاد لويس الثاني في قمة الجولة الرابع عشر، ويبحث الفريقين علي تحقيق الفوز، ويرغب باريس سان جيرمان في الابتعاد في صدارة الدوري الفرنسي خلال لقاء اليوم فيما يبحث موناكو علي تقليل الفارق مع باريس سان جيرمان.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة فيما يتواجد فريق موناكو في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويتملك باريس سان جيرمان فارق 6 نقاط عن أقرب منافسية موناكو في صدارة الدوري الفرنسي وسوف تبدو المباراة صعبة علي الطرفين في ظل الأسماء الموجود لدي الفريقين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو


وسيفتقد نادي موناكو خلال لقاء اليوم خدمات الجناح الفرنسي ليمار بعد الاصابة التي عاني منها اللاعب مؤخراً وسيتواجد المهاجم الكولومبي فالكاو في تشكيلة الفريق بعد تعافيه من الأصابة التي عاني منها ويعتبر فالكاو هداف موناكو خلال الموسم الحالي واستطاع تسجيل 13 هدفاً.

فيما سيعمل باريس سان جيرمان علي مواصلة العروض القوية في الدوري الفرنسي وبطولة دوري أبطال أوروبا وسحق الفريق نظيره سيلتك الأستكتلندي بسباعية مقابل هدف في لقاء لحساب دوري أبطال أوروبا، ويعتمد الفريق علي قدرات الهجومية لدي الثلاثي نيمار وكافاني ومبابي في تسجيل الأهداف واستطاع الثلاثي تسجيل 26 هدفاً خلال بطولة الدوري الفرنسي في العام الحالي ويعتبر كافاني هداف الدوري الفرنسي برصيد 15 هدفاً.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 6 وسيعلق علي اللقاء رؤوف خليف.

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو


تعتبر مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو الحدث الأكبر في فرنسا خلال ساعات مساء يوم الأحد الموافق 26/11/2017 ضمن بطولة الدوري الفرنسي وسيقام اللقاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.