الأحد، 26 نوفمبر 2017

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي اليوم الأحد 26/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي، سيقام مباراة أرسنال وبيرنلي ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 26/11/2017 علي استاد تيرف مور معقل نادي بيرنلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي


يحل نادي أرسنال ضيفاً علي نادي بيرنلي ضمن الجولة الثالث عشر لحساب الدوري الانجليزي، ويبحث أرسنال علي تحقيق الأنتصار من أجل مواصلة العروض الجيد للفريق اللندني خلال الفترة الحالية في بطولة الدوري في ظل حاجة الفريق للأقتراب من فرق المقدمة في بطولة الدوري.

ويحتل نادي أرسنال المركز السادس برصيد 22 نقطة ويبتعد فريق بيرنلي صاحب المركز السابع عن أرسنال بفارق الاهداف ويامل الفريقين في تحقيق الفوز من أجل المنافسة علي حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل في ظل ابتعاد نادي مانشستر سيتي المتصدر عن أقرب منافسيه اليونايتد بفارق 8 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي


وكان أرسنال قد حقق الأنتصار في الجولة الماضية علي ضيفه توتنهام في ديربي شمال لندن بهدفين مقابل لاشي في لقاء شهد تألق النجم التشيلي أليكسس سانشيز في تحقيق الأنتصار الرائع لفريق الجانرز خلال مواجهة توتنهام، وخسر أرسنال في مباراة تحصيل حاصل أمام كولن الألماني لأطار الدوري الأوروبي.

فيما حقق بيرنلي انتصاراً هاماً في الجولة الماضية علي سوانزي بهدفين مقابل لاشي، وحقق الفريق الصاعد بيرنلي ثلاثة إنتصارات ممتالية خلال الفترة الحالية مما يؤكد علي صعوبة مواجهة الفريق خلال لقاء اليوم أمام أرسنال وصعوبة خسارته في ظل المركز الذي يتواجد فيه الفريق الصغير بيرنلي.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 2 وسوف يعلق علي المباراة خليل البلوشي.

مباراة أرسنال وبيرنلي


يقام لقاء أرسنال وبيرنلي ضمن الدوري الأنجليزي في مساء اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 لأطار الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.