السبت، 25 نوفمبر 2017

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه، سيقام مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الألماني في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي استاد سيغنال إيدونا بارك في قمة الجولة الثالث عشر، وسينقل المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه


يستضيف نادي بوروسيا دورتموند نظيره نادي شالكه في ديربي الرور والذي يعتبر من أبرز الدربيات في القارة الأوروبية عبر التاريخ ويفصل مدينة بوروسيا وجلزنكيرشن 32 كلم والذي يتواجد فيه نهر الرور، وسيعمل الفريقين علي تحقيق الأنتصار علي الرغم من ترتيب الفريقين في الدوري الألماني.

ويتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 20 نقطة ويبتعد فريق شالكه صاحب المركز الثاني عن بوروسيا دورتموند بفارق 3 نقاط في ظل منافسة علي لقب بطولة دوري الألماني خلال الموسم الحالي والذي يحتل فيه نادي بايرن ميونخ المركز الأول بفارق 6 نقاط عن شالكه.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه


وتعتبر مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه مصيرية لمدرب بوروسيا بوس والذي في حال تلقيه الخسارة من المتوقع أن يتم إقالته خلال الفترة الحالية بعد خروج الفريق من بطولة دوري ابطال أوروبا بعد خسارته الاخير أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف علي ملعبه.

ولم يخسر نادي شالكه خلال الجولات الستة الأخير في بطولة الدوري الألماني ويواصل الفريق تقديم عروض قوية خلال الموسم الحالي في ظل حاجة الفريق للعودة لبطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، ولم يحقق الفريق الأنتصار علي بوروسيا علي ملعبه منذ عام 2012 ويأمل رجال المدرب تيديسكو في تحقيق الأنتصار علي بوروسيا.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 5 وسيعلق علي المباراة محمد بركات.

مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه


سيقام لقاء بوروسيا دورتموند وشالكه ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الألماني في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي استا سينجال دول بارك في قمة الجولة ويعتبر ديربي الرور من أبرز الدربيات في ألمانيا عبر التاريخ، وسينقل المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.