موعد مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري، سيقام لقاء انتر ميلان وكالياري ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي استاد سانت إيليا في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري


يحل انتر ميلان ضيفاً ثقيلاً علي كالياري في لقاء ضمن الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الأيطالي ويسعي الفريق النيراتزوري لتحقيق العلامة الكاملة خلال مواجهة كالياري من أجل مواصلة المنافسة علي لقب بطولة الدوري خلال الموسم الحالي في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الحالية.

ويحتل انتر ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الأيطالي برصيد 33 نقطة ويبتعد عن المتصدر نابولي بفارق نقطتين قبل بداية الجولة الحالية، فيما يتواجد فريق كالياري في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ويأمل صاحب الارض في تحقيق الأنتصار من أجل تحسين وضعيته في ترتيب الدوري.

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري


وكان انتر ميلان قد حقق الأنتصار خلال الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف علي أتالاتنا واستعاد الفريق وصافة الدوري الأيطالي بعد تعثر حامل اللقب يوفنتوس أمام سامبدوريا في الجولة الماضية في بطولة الدوري الأيطالي وتبدو المباراة مهمة لنادي انتر ميلان خلال مواجهة كالياري من إعتلاء صدارة الدوري الأيطالي.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 4 وسيعلق علي المباراة حفيظ دراجي.

مباراة انتر ميلان وكالياري


سيقام لقاء انتر ميلان وكالياري في بطولة الدوري الأيطالي ضمن الجولة الرابع عشر في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي أرضية ملعب كالياري، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.