السبت، 25 نوفمبر 2017

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم السبت 25/11/2017 في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ، سيقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الالماني في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي استاد بورسيا بارك في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ


يحل نادي بايرن ميونخ ضيفاً علي بوروسيا مونشنغلادباخ ضمن بطولة الدوري الالماني لحساب الجولة الثالث عشر، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار في ظل العروض القوية التي يقدمها الفريقين خلال الجولات الماضية في بطولة الدوري الالماني خلال الموسم الحالي.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الاول في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة ويبتعد الفريق بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني شالكه قبل بداية الجولة الحالية، فيما يحتل نادي بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة خلال الفترة الحالية في ظل رغبة الفريق مواصلة البقاء في المراكز المؤهلة لبطولة دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ


وكان بايرن ميونخ قد حقق الأنتصار خلال بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف في ظل تالق النجم البولندي ليفاندوفسكي بتسجيل الأهداف خلال الموسم الحالي ويحتل ليفا المركز الأول في صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 13 نقطة.

وسيعود لصفوف بايرن ميونخ الجناح الهولندي أرين روبن خلال مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ بعد تعافيه من الأصابة التي عاني منها مؤخراً وسيعمل المدرب هاينكس علي الدفع بخدمات اللاعب علي الرغم من تألق النجم الكولومبي خاميس رودريجيز خلال مباراة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 5 سيعلق علي المباراة عصام الشوالي.

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ


المباراة سوف تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 ضمن إطار الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الألماني.