الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة ريال مدريد وملقا اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وملقا، يشهد ملعب السنتياغو برنابيو لقاء يجمع بين ريال مدريد وملقا في إطار الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني والتي ستقام في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة ريال مدريد وملقا


يستضيف ريال مدريد نظيره ملقا في إطار الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني علي ملعب السنتياغو برنابيو، ويبحث ريال مدريد علي العودة لسكة الأنتصارات من بوابة ملقا في ظل النتائج المخيبة خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الأسباني وكان أخرها التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد بدون أهداف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة ويبتعد عن الغريم التقليدي نادي برشلونة بفارق 10 نقاط قبل بداية الجولة الحالية ويامل الفريق في تقليل الفارق مع نادي برشلونة خلال الجولات المقبلة، فيما يتواجد فريق ملقا في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط ويتواجد الفريق في منطقة الخطر خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وملقا


وكان ريال مدريد قد ضمن التأهل لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه الفوز علي أبويل بسداسية دون مقابل ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في المجموعة، فيما حقق ملقا الأنتصار خلال الجولة الماضية في بطولة الدوري الأسباني بثلاثية مقابل هدفين علي ديبورتيفو لاكورنيا في لقاء شهد عودة الفريق الأندلسي لسكة الأنتصارات.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 3 وسيعلق علي المباراة علي محمد علي.

مباراة ريال مدريد وملقا


سيقام لقاء ريال مدريد وملقا في بطولة الدوري الأسباني في مساء السبت الموافق 25/11/2017 علي ملعب السنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد في حضور 90 ألف متفرج لللقاء، وستنقل المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.