موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش البيون، سيقام لقاء توتنهام ووست بروميتش ألبيون ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي ملعب ويمبلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون


يستضيف ملعب ويمبلي لقاء بين توتنهام والجريح وست بروميتش ألبيون في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي، ويدخل توتنهام اللقاء بمعنويات عالية بعد حجزه لبطاقة التأهل لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا واحتلال الفريق المركز الاول عن المجموعة بتغلبه علي بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف.

فيما يعاني وست بروميتش من الهزائم المتتالية خلال الفترة الماضية وقد قرر مسئولي النادي إقالة المدرب بوليس من تدريب وست بروميتش وقررت تعيين ميجسون بديلاً له خلال الفترة الحالية إلي حين الأستقرار علي مدرب جديد من اجل تولي مسئولية الفريق خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة توتنهام ووست برومتيش


ويحتل توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 23 نقطة ويأمل الفريق في مواصلة العروض الجيد من أجل المنافسة علي أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم في ظل ابتعاد المتصدر مانشستر سيتي بفارق 11 نقطة.

فيما يتواجد فريق وست بروميتش ألبيون في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط ويبتعد الفريق عن مناطق الخطر بفارق نقطة واحدة أمام وست هام ويأمل الفريق في الظهور بشكل رائع أمام توتنهام والأبتعاد قليلاً عن مناطق الهبوط في الوقت الحالي في ظل حاجة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 7 بتعليق المعلق نوفل الباشي.

موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش ألبيون


سيقام لقاء توتنهام ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي حصلت علي حقوق بث مباريات الدوري الأنجليزي خلال العام الحالي.