السبت، 25 نوفمبر 2017

موعد مباراة الفتح والفيصلي اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفتح والفيصلي، سيقام لقاء الفتح والفيصلي في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وسينقل مباراة الفتح والفيصلي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الفتح والفيصلي


يستضيف نادي الفتح نظيره نادي الفيصلي في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة دوري محترفين السعودي، ويدخل اللقاء الفريقين من أجل مواصلة العروض الجيد التي يقدمها الفريقين خلال الموسم الحالي ويأمل الفريقين في تحقيق إنتصار خلال لقاء اليوم من أجل المنافسة علي حجز بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويتواجد نادي الفتح في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة علي الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة وتعتبر مواجهة الفريقين بالصعبة في ظل حاجة الفريقين علي تحقيق النقاط الثلاثة من أجل المنافسة علي حجز مركز متقدم في بطولة دوري محترفين السعودي.

موعد مباراة الفتح والفيصلي


وكان الفتح قد حقق الانتصار خلال الجولة الماضية في بطولة دوري المحترفين السعودي بثلاثية مقابل هدف علي نادي الفيحاء ويقدم الفريق مستوي رائع خلال الجولات الماضية، فيما حقق الفيصلي الفوز في أخر لقاءاته أمام أحد بثلاثية مقابل هدف وينتظر الفريق لقاءين مؤجلين في بطولة دوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

القنوات الناقلة


MBC PRO SPORTS.



مباراة الفتح والفيصلي


سيقام لقاء الفتح والفيصلي في بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.