مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، سيقام لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز علي ملعب الأولد ترافورد في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون


يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برايتون في إطار الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأنجليزي، ويسعي مانشستر يونايتد لتحقيق الأنتصار في ظل العروض القوية التي يقدمها مانشستر يونايتد علي صعيد بطولة الدوري، وحقق مانشستر يونايتد انتصاراً علي نيوكاسل برباعية مقابل هدف في الجولة الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 26 نقطة ويبتعد الفريق عن الغريم مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط قبل بداية لقاء مانشستر يونايتد أمام برايتون، فيما يتواجد فريق برايتون في المركز التاسع برصيد 16 نقطة وقدم الفريق أداء مميز خلال الموسم الحالي علي الرغم من صعوده خلال الموسم الحالي إلي الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون


وخسر مانشستر يونايتد خلال نهاية الأسبوع الماضي أمام بازل السويسري بهدف دون مقابل علي صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا وكان مانشستر يونايتد قد حجز مكاناً في دور 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا.

وبدأ الفريق ينتعش خلال الفترة الحالية بعد عودة الثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا وروخو بعد تعافيهم من الأصابات التي تعرض لها الثلاثي خلال الفترة الماضية والتي أثرت علي مردود مانشستر يونايتد في ظل رغبة مورينيو في تدعيم صفوف الفريق خلال سوق الأنتقالات الشتوية المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون


سوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون علي قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق سوار الذهب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون


سيقام لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.