موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي، سيقام لقاء أتلتيكو مدريد وليفانتي ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني الممتاز في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 علي استاد سبوتات دي فالنسيا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي


يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً علي ليفانتي ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني، ويسعي الفريق المدريدي لتحقيق الأنتصار من أجل المنافسة علي لقب بطولة الدوري الأسباني خلال الموسم الحالي في ظل تراجع المستوي الفني والبدني للاعبين الفريق المدريدي خلال الموسم الحالي.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 24 نقطة ويبتعد بفارق الأهداف أمام فريق العاصمة ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد فريق ليفانتي الصاعد لدوري الأضواء خلال الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي


وكان أتلتيكو مدريد قد أنعش أماله في التأهل لدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه علي روما في لقاء الذي جمعهم خلال الاسبوع الماضي بثنائية دون مقابل وينتظر الفريق مهمة صعبة من أجل التأهل لدور المقبل خلال مواجهته تشيلسي في الجولة المقبلة وينتظر الفريق تعثر نادي روما من أجل التأهل لدور المقبل.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق التعادل السلبي في لقاء الذي جمعه بفريق العاصمة ريال مدريد خلال الأسبوع الماضي في بطولة الدوري الاسباني بدون أهداف في لقاء شهد إضاعة العديد من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 3 وسيعلق علي المباراة حسن العيدروس.

مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي


سيقام لقاء الفريقين في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.