مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وأوراو ريد دياموندز، سيقام لقاء الهلال السعودي وأوراو ريد دياموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت الموافق 25/11/2017 في تمام الساعة 1:15 بتوقيت مكة المكرمة، وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل الأيجابي بهدف مقابل هدف علي استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال وأوروا ريد دياموندز


يحل نادي الهلال ضيفاً علي نادي أوروا ريد دياموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال أسيا علي استاد سايتاما 2002، ويبحث نادي الهلال علي تحقيق نتيجة الفوز من أجل الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أسيا في ظل انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الأيجابي بهدف مقابل هدف.

ويأمل الهلال إضافة اللقب السابع في تاريخ النادي علي صعيد بطولة دوري أبطال أسيا بالمسمي القديم والجديد، ولم يحقق الهلال بطولة دوري أبطال أسيا منذ تسمية الجديد في عام 2003 وكان الفريق قد صعد لنهائي البطولة في عام 2014 وخسر أمام سيدني الأسترالي بهدف دون مقابل.

موعد مباراة الهلال وأوروا ريد دياموندز


فيما يدخل نادي أوروا ريد دياموندز الياباني بحثاً علي تحقيق اللقب الثاني في تاريخ الثاني في بطولة دوري أبطال أسيا بعد تحقيق الفريق البطولة في عام 2007، وسيعتمد الفريق علي التواجد الجماهير الكبير خلال لقاء اليوم من أجل حصد لقب البطولة في ظل اللقاء المتكافئ مع نادي الهلال.

غيابات نادي الهلال


سيفتقد نادي الهلال خلال لقاء نهائي دوري أبطال أسيا خدمات لاعب الوسط البرازيلي إدواردو بعد تعرضه لأصابة الرباط الصليبي خلال لقاء الذهاب بين الفريقين.

حكم لقاء الهلال وأوروا


سيقود الحكم الاوزبكي رافشان إيرماتوف إياب نهائي دوري أبطال أسيا.

مساعد حكم: عبدوكاميدولو راسولوف
مساعد حكم: جاكهونجير سايدوف
حكم رابع: مامور سايدكاسيموف

القنوات الناقلة لمباراة الهلال أوروا ريد دياموندز


سوف تتولي قناة beIN SPORTS HD 1 نقل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أسيا وسيعلق علي المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي علي نهائي أسيا.

موعد مباراة الهلال وأوروا ريد دياموندز


سيقام لقاء الهلال وأوروا في نهائي دوري أبطال أسيا في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 في إياب نهائي البطولة علي الأراضي اليابانية، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 1:15 بتوقيت مكة المكرمة.