الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 25/111/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، سيقام قمة الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأنجليزي والتي سوف تجمع بين ليفربول وتشيلسي علي استاد أنفيلد في مساء يوم السبت الموافق 25/11/2017 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي


يستضيف ليفربول نظيره تشيلسي في قمة الأسبوع في الدوري الأنجليزي، ويبحث الفريقين علي تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في ترتيب الدوري والبحث عن المنافسة علي لقب الدوري في ظل منافسة القوية علي حجز المراكز الأربع الأولي في ترتيب الدوري الأنجليزي.

ويحتل ليفربول صاحب الأرض المركز الخامس برصيد 22 نقطة فيما يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة ويأمل الفريقين في الحصول علي النقاط الكاملة من اجل مواصلة العروض الرائع في بطولة الدوري الأنجليزي خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي


وكان ليفربول قد حقق الفوز في الجولة الماضية علي وست هام بثلاثية مقابل هدف في لقاء شهد تألق النجم المصري محمد صلاح والذي يستعد لمواجهة تشيلسي الفريق السابق له خلال السنوات الماضية، فيما حقق تشيلسي الفوز برباعية علي وست بروميتش ألبيون خلال الجولة الماضية في لقاء قدم فيه النجم البلجيكي هازارد أداء رائع.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول


وكان تشيلسي قد حجز بطاقة التأهل لدور 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا بعد تغلبه علي الفريق الأذربيجاني بخماسية مقابل هدف وينتظر الفريق حسم صدارة المجموعة خلال الجولة الماضية في لقاء يستقبل فيه نادي اتلتيكو مدريد الأسباني، فيما عاني ليفربول أمام إشبيلية الأسباني بعد تعادله بثلاثة أهداف لكل الفريقين في لقاء شهد تقدم ليفربول بثلاثية قبل أن يعود الفريق الأسباني ويقلب الطاولة علي رجال المدرب كلوب.

القنوات الناقلة


beIN SPORTS HD 2 وسيعلق علي المباراة أحمد الطيب.

مباراة ليفربول وتشيلسي


سيقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.