موعد مباراة وست هام وليستر سيتي اليوم الجمعة 24/11/2017 والقنوات الناقلة - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي اليوم الجمعة 24/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي ووست هام، مباراة وست هام وليستر سيتي في إطار الثالث عشر في الدوري الأنجليزي والتي ستقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 24/11/2017 علي استاد لندن الأولمبي، مباراة ليستر سيتي ووست هام في الدوري الأنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليستر سيتي ووست هام


يستضيف وست هام نظيره ليستر سيتي في بطولة الدوري الأنجليزي مساء اليوم في لقاء يبحث فيه الفريقين علي تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري الأنجليزي، ويعاني الفريقين منذ بداية الموسم الحالي من سوء في نتائج الفريق والتي أدت لاحتلال الفريقين مراكز متأخرة في بطولة الدوري.

ويتواجد وست هام صاحب الأرض في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط ويقبع الفريق في الفرق المؤهلة للهبوط خلال الموسم الحالي، فيما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة ويعتبر اللقاء مهم لكل الطرفين من أجل تحسين وضعيتهم والهروب من مناطق الخطر.

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي


ويعاني وست هام خلال الموسم الحالي وخسر الفريق في سبع لقاءات منذ بداية الدوري الأنجليزي وكانت أخر خسارة له أمام واتفورد بهدفين مقابل لاشي، وكانت إدارة وست هام قد عينت المدرب مويس لتولي تدريب الفريق خلال الفترة الحالية في ظل رغبة الفريق في تحسين نتائجه قبل سوق الأنتقالات الشتوية.

وفيما يخشي فريق ليستر سيتي من انتفاضة وست هام خلال لقاء اليوم في ظل الأداء المتراجع للفريق خلال الموسم الحالي، ويأمل النجم الجزائري إسلام سليماني من الخروج من الفريق في ظل جلوسه علي دكة البدلاء، واقترب اللاعب سليماني من الرحيل لصفوف إيفرتون خلال سوق الأنتقالات الشتوية المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام وليستر سيتي


سينقل مباراة وست هام وليستر سيتي في الدوري الأنجليزي علي قناة beIN SPORTS HD 2

وسيعلق علي المباراة سوار الذهب.

موعد مباراة ليستر سيتي ووست هام


سيقام لقاء ليستر سيتي ووست هام في بطولة الدوري الأنجليزي في مساء اليوم الجمعة الموافق 24/11/2017 عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة.