الجمعة، 24 نوفمبر 2017

موعد مباراة الأسماعيلي وسموحة اليوم الجمعة 24/11/2017 والقنوات الناقلة On Sport HD

موعد مباراة الأسماعيلي وسموحة، سيقام لقاء الأسماعيلي وسموحة في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الجمعة الموافق 24/11/2017 في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، ويستضيف ملعب الأسماعيلية لقاء الفريقين في تمام الساعة  الخامسة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأسماعيلي وسموحة


يستضيف ملعب الأسماعيلية لقاء الأسماعيلي وسموحة في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبحث الفريقين علي تحقيق الانتصار خلال لقاء الذي سوف يجمعهم، وكان الأسماعيلي قد خسر خلال الجولة الماضية أمام الاهلي بهدفين دون مقابل، فيما حقق فريق سموحة الفوز علي الرجاء بهدف دون مقابل.

ويحتل نادي الأسماعيلي المركز الثاني برصيد 20 نقطة قبل لقاء سموحة، فيما يتواجد الفريق السكندري سموحة في المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الأسماعيلي وسموحة


ويفتقد نادي الأسماعيلي خدمات المدافع محمود متولي والذي عاني من إصابة جزع في الرباط الخارجي للركبة خلال لقاء الاهلي وسوف يغيب اللاعب عن الفريق لمدة اسبوع، وكانت جماهير الأسماعيلي قد تواجدت في تدريبات الفريق الأخير من أجل حث اللاعبين علي مواصلة العروض القوية والعودة لصدارة الدوري المصري.

وعاد الظهير الأيسر لنادي الأسماعيلي بهاء مجدي لتدريبات الفريق بعد الأصابة التي عاني منها مؤخراً ويأمل الجهاز الطبي مشاركة المهاجم الكولومبي كالديرون في لقاء سموحة بعد الأصاب الأخيرة التي تعرض لها.

القنوات الناقلة لمباراة الأسماعيلي وسموحة


سوف ينقل مباراة الاسماعيلي وسموحة ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة علي قنوات:

  • النيل الرياضية.

  • On Sport HD.


موعد مباراة الأسماعيلي وسموحة


لقاء الاسماعيلي وسموحة سيلعب في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، وسيقام المباراة علي استاد الأسماعيلية في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.