الخميس، 23 نوفمبر 2017

موعد مباراة الشباب والفيحاء اليوم الخميس 23/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والفيحاء، سيقام لقاء الشباب والفيحاء ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء اليوم الخميس الموافق 23/11/2017 علي استاد مدينة الملك سلمان الرياضية، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الشباب والفيحاء


يحل نادي الشباب ضيفاً علي نادي الفيحاء ضمن بطولة دوري المحترفين السعودي، ويدخل اللقاء الفريقين وسط معاناة في ترتيب الدوري خلال الموسم الحالي في ظل النتائج السلبي التي حققها الفريقين في بطولة الدوري، وقدم الفريقين أداء مخيب خلال الموسم الحالي وتراجعت نتائج الفريقين في الجولات الماضية.

ويحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط فيما يتواجد فريق الفيحاء في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط وتعتبر مواجهة الفريقين بالصعبة في ظل حاجة الفريقين لنقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة الشباب والفيحاء


وكان نادي الشباب قد عين أحمد العقيل رئيساً لنادي بالتزكية لمدة أربع سنوات ولم يتقدم اي عضو من أعضاء النادي علي مشاركة في الأنتخابات من أجل تعيين رئيس وتم تزكية أحمد العقيل رئيساً لنادي بعد دعوة طلال أل شيخ في اللجنة العمومية من أجل تحضير لانتخابات في نادي الشباب.

موعد مباراة الشباب والفيحاء


سيقام لقاء الشباب والفيحاء ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء يوم الخميس الموافق 23/11/2017 علي استاد مدينة الملك سلمان الرياضية، وسيقام اللقاء في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.