الخميس، 23 نوفمبر 2017

موعد مباراة المصري والاسيوطي سبورت اليوم الخميس 23/11/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري والاسيوطي سبورت، يقام لقاء المصري البورسعيدي والأسيوطي سبورت ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس الموافق 23/11/2017 علي استاد برج العرب في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة المصري والاسيوطي سبورت


يحل نادي المصري ضيفاً علي نادي الأسيوطي سبورت ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، ويأمل المصري في مواصلة النتائج الايجابي خلال الجولة الحالية بعد تحقيق الفريق الفوز خلال الجولة الماضي علي نادي المقاولون العرب بهدف دون مقابل.

ويحتل المصري المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الأسماعيلي ويأمل حسام حسن مدرب الفريق في الوصول لقمة جدول ترتيب الدوري بعد الأسبوع الحالي في حال تحقيق الفريق الفوز علي الأسيوطي في لقاء اليوم الذي سيقام علي ملعب برج العرب.

موعد مباراة الأسيوطي والمصري


فيما يدخل نادي الأسيوطي سبورت صاحب الأرض لقاء الليلة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم، ويأمل الفريق في الأبتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب الدوري، ويحتل الأسيوطي سبورت المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة المصري والأسيوطي سبورت


سيقام لقاء المصري والأسيوطي سبورت ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري في مساء اليوم الخميس الموافق 23/11/2017، ويستضيف ملعب برج العرب لقاء اليوم في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة في لقاء يبحث فيه الفريقين علي تحقيق نتيجة إيجابية.

وسوف تنقل المباراة عبر قناة النيل الرياضية وأون سبورت والتي حصلت علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز خلال العام الحالي، دوري عبور لاند.