الخميس، 23 نوفمبر 2017

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم الخميس 23/11/2017 والقنوات الناقلة 1

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم الخميس 23/11/2017 والقنوات الناقلة Mbc Pro Sport 1


موعد مباراة النصر والأتحاد، يقام لقاء النصر والأتحاد في بطولة دوري المحترفين السعودي في مساء اليوم الخميس الموافق 23/11/2017 ضمن الجولة الحادي عشر في بطولة الدوري، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات أم بي سي برو الرياضية بتعليق عيسي الحربين.

موعد مباراة النصر والأتحاد


يستضيف نادي النصر نظيره نادي الاتحاد في قمة الجولة الحادي عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي علي استاد فيصل بن فهد، ويدخل اللقاء الفريقين من أجل البحث عن تحسين وضعيتهم في بطولة الدوري بعد النتائج المخيبة خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي الاهلي، فيما يتواجد فريق الأتحاد في المركز السابع برصيد 13 نقطة وتعتبر المواجهة صعبة علي الفريقين في ظل الأسماء الكبير التي يتواجد فيها كل فريق خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة الاتحاد والنصر


ويدخل نادي الأتحاد خلال لقاء الليلة وسط غياب نجم الفريق المصري محمود كهربا والذي سافر إلي ألمانيا من اجل العلاج من مشكلة ظهره والتي عاني منها مؤخراً ويعتبر غياب كهربا بالمؤثر علي الفريق في ظل الأداء الهجومي الضعيف للفريق خلال الموسم الحالي.

فيما يغيب عن صفوف النصر خلال لقاء الليلة الظهير الايمن خالد الغامدي إلي جانب المحترف جيبور، واستعاد الفريق خدمات المدافع عمر هوساوي وإبراهيم غالب وكان الفريق قد حقق انتصاراً كبيراً خلال الجولة الماضية علي نادي الرائد بخماسية دون مقابل في لقاء شهد تألق النجم المصري حسام غالي.

موعد مباراة النصر والأتحاد


سيقام لقاء النصر والأتحاد ضمن بطولة دوري المحترفين السعودي مساء اليوم الخميس الموافق 23/11/2017 علي استاد فيصل بن فهد، وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية بتعليق عيسي الحربين .