الخميس، 8 يناير 2015

ميدو : لا خوف على مرمى الزمالك فى وجود حراس رائعين

[caption id="attachment_5606" align="alignnone" width="480"]محمد صلاح مع إسماعيل يوسف محمد صلاح مع إسماعيل يوسف[/caption]

 

 

قال الكابتن احمد حسام " ميدو " رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك أنه لا خوف على مرمى نادى الزمالك طالما أن النادى ملىء بحراس مرمى رائعين .

وأضاف ميدو " دائما ما يكون حارس مرمى نادى الزمالك فى المنتخب الوطنى , لدينا أحمد الشناوى أفضل حارس مرمى حاليا فى مصر " .

وأكمل حديثه " لدينا فى قطاع الناشئين حراس مرمى على مستوى عالى وسيكون لهم مستقبل رائع , فالنادى تعاقد مؤخرا مع محمد صلاح حارس مرمى إنبى السابق, حارس يتميز بقدرات عالية تؤهله ليكون حارس مرمى الزمالك القادم " .

وأختتم حديثه " دائما ما يكون نادى الزمالك لديه حراس مرمى رائعين , فلا خوف على مرمى نادى الزمالك فى وجود قطاع ناشئين كل ما يهمه هو تطوير اداء اللاعبين وحراس المرمى طالما سيدافعون عن ألوان نادى الزمالك  " .

الجدير بالذكر أن الحارس محمد صلاح المنضم حديثا لصفوف قطاع الناشئين قد صرح فى بعض وسائل الاعلام والفضائيات بأنه سعيد للغاية بتواجده داخل نادى الزمالك وأنه يتمنى المشاركة مع الفريق الأول بالنادى من أجل إثبات أنه أحق بالثقة التى وضعها مسئولى نادى الزمالك فيه بالتوقيع معه .